تقنية

الآن أصبح بإمكانك الحصول على Metro Exodus مجانًا مع بطاقات RTX

أعلنت NVIDIA عن تحديثها للـRTX Game Bundle، وإن لم تكن تعلم ما هي باقة RTX Game فهي تتيح لك الحصول على لعبة مجانية عند شرائك إحدى بطاقات RTX أو جهاز لابتوب يعمل بإحدى تلك البطاقات.

فيما سبق كان يمكنك الاختيار بين لعبتيّ Battlefield V أو Anthem عند شرائك لبطاقة NVIDIA GeForce RTX 2060 أو NVIDIA GeForce RTX 2070، وكذلك كان يمكنك الحصول على اللعبتين سويًا إن قمت بشراء إحدى البطاقتين الأقوى NVIDIA GeForce RTX 2080 أو NVIDIA GeForce RTX 2080Ti.

ما الجديد في RTX Game Bundle؟

الجديد هو أن لعبة Metro Exodus الجديدة وصاحبة السمعة الرائعة حتى الآن قد أتت إلى هذه الباقة المميزة من NVIDIA، حيث سيتمكن اللاعبين من الاختيار بينها وبين Anthem و Battlefield V عند شراء البطاقات RTX 2060 و RTX 2070 بينما سيتمكن اللاعبين الذين سيشترون البطاقتين الأعلى RTX 2080 و RTX 2080 Ti من الحصول على الألعاب الثلاثة مجانًا، وهي صفقة رائعة.

ما رأيك في هذه الباقة وما رأيك في هذه الألعاب؟ شاركنا الآن..

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق