تقنية

كيف يمكنك إيجاد Shadow Stones في تحدي Fortnite لهذا الأسبوع

أحجار Shadow Stones التي تم إضافتها من قبل Epic Games في هذا الموسم من Fortnite تمكنك من الاختفاء والتنقل بسرعة لتسبق العاصفة وهنا دليلك كي تجدها جميعاً.

في كل المواسم السابقة من Fortnite تم تقديم وسيلة للانتقال أسرع أو بشكل مختلف حول الجزيرة فمرة بصخور Hop Rocks ومرة بالـ Rifts التي تم تقديمها في الموسم الماضي. في Fortnite Season 6 تقدم اللعبة مكعبات أرجوانية تسمى Shadow Stones تتيح لكل من يتفاعل معها القدرة على التنقل والاختفاء واختراق الجدران.

أحد التحديات في هذا الأسبوع يتطلب منك أن تعرف كل أماكن تواجدها حتى تستطيه إنهاءه. يمكنكم إيجاد الـ Shadow Stones في المناطق التي تم إفسادها بتأثير المكعب الأرجواني على الخريطة Corrupted Areas. هذه المواقع وعددها سبعة يمكنك أن تجد فيها جميعاً Shadow Stones. وبما أن التحدي يتطلب منك استخدامها في عدة أدوار “تحديداً ثلاثة أدوار” فمن المفيد بالطبع معرفة أماكنها جميعاً للحصول على نجوم Battle Stars الخمسة من هذا التحدي.

ولأننا دائماً هنا للمساعدة هذه هي أماكن وجود الـ Shadow Stones:

Fortnite Season 6 Shadow Stones

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق