محلي

أسرة أولاد نايل تتضامن مع اللاعب “شهارة” لإجراء عملية بتركيا

حادث مرور أنهى مشواره الكروي وعمره 27 سنة

أسرة أولاد نايل تتضامن مع اللاعب “شهارة” لإجراء عملية بتركيا

عرف ملعب بن جرمة بأولاد نايل، الجمعة، مبادرة تضامنية خصصت لمساعدة اللاعب السابق لاتحاد أولاد نايل داود شهارة الذي كان قد تعرض إلى حادث مرور أنهى مشواره قبل الأوان وعمره لا يتجاوز 27 سنة.

أشاد الكثير من الحضور بنجاح هذه الوقفة التضامنية التي تجندت لها جميع الجهات الفاعلة، حيث عرفت حضور اللاعبين القدامى من مختلف الأجيال التي صنعت مجد الكرة الجلفاوية، إضافة إلى تواجد مسيرين سابقين ولاعبين ومسيرين لأندية من خارج مدينة الجلفة، وكذا ممثلي المجالس المنتخبة وإطارات من الهيئات التنفيذية ومختلف الجهات الوصية على مستوى الجلفة، وممثلين عن المجتمع المدني، وحضورا غفيرا لعشاق الكرة بولاية الجلفة.

وقد تعاطف الجميع مع اللاعب شهارة الذي كان قد تعرض إلى إصابة خطيرة في حادث مرور أفقده الحركة، ما جعل الجمهور الذي توافد بكثرة إلى ملعب بن جرمة يؤكد على ضرورة مساعدة اللاعب ماديا، من أجل تمكينه من إجراء عملية جراحية في إحدى العيادات الخاصة في تركيا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق