تقنية

هاتف Samsung Galaxy S8 Active قادم قريبا

هاتف Samsung Galaxy S8 Active هو النسخة المصممة للتحمل الشاق من هواتف سلسله Galaxy S8 وظهرت له عدت تسريبات وشائعات في الفترة الأخيرة ومنها ان الهاتف بالفعل حصل على ترخيص FCC، والهاتف أيضا ظهر على منصة الاختبارات GFXBench بشاشه بقياس 5.4 بوصه، منصة Qualcomm Snapdragon 835 المركزية، ذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، كاميرا اساسيه بدقه 12 ميجا بيكسل.
هاتف Samsung Galaxy S8 Active
هاتف
Samsung Galaxy S8 Active حصل على صوره جديده من خلال موقع Amazon الشهير وهو وجود لصقات حماية للهاتف على الموقع ومتاحه للشراء من بدأيه أغسطس القادم، والصورة تحتوي على شكل الهاتف الذي تم تسريب بعض الصور له في الفترة الأخيرة بنفس الصورة وهو ما يعزز احتماليه ان يكون هذا هو فعلا تصميم الهاتف القادم، وبما ان لصقات الحماية متاحه للشراء ابتدأ من اول أغسطس فهذا يشير الى ان هاتف Samsung Galaxy S8 Active على الأرجح سيتم اطلاقه في نفس الفترة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق