تقنية

مبيعات لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy تتجاوز 20 مليون نسخة

يبدو أن رونق وأهمية سلسلة Crash Bandicoot سيظل مهما طال الزمن وهو ما يظهر لنا من مبيعات لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy التي تمكنت من تحقيق مبيعات ممتازة مُنذ إطلاقها في عام 2017.

من خلال حساب السلسلة الرسمي على تويتر، كشفت Activision أن لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy، الثلاثية المعاد صنعها والتي أطلقت في الأصل عام 2017، قد باعت أكثر من 20 مليون وحدة حول العالم عبر جميع المنصات. آخر مرة حصلنا فيها على تحديث حول مبيعات اللعبة كانت في فبراير 2019، حينها تم شحن أكثر من 10 ملايين وحدة، لذا من الواضح أنها استمرت في البيع بمعدل جيد منذ ذلك الحين.

وقت إطلاق اللعبة في عام 2017 قمنا بمراجعتها ورأينا أنها تقدم تجربة لعب ممتعة جدًا تعود بنا إلى الماضي مع العديد من الذكريات التي نشتاق لها من شخصية كراش، ولكن في نفس الوقت اللعبة وقعت في بعض الأخطاء التي قللت من تقييم اللعبة النهائي، ويمكنك الإطلاع على المراجعة الكاملة الخاصة بنا من هنا.

جدير بالذكر أن لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy متاحة على PS4 وXbox One وNintendo Switch والحاسوب الشخصي.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق