تقنية

لعبة Deliver Us the Moon قادمة إلى أجهزة السويتش في 16 يوليو

في الماضي تم تأجيل إطلاق لعبة Deliver Us the Moon الأصلية على جهاز نينتندو سويتش في عام 2020، لكن في وقت سابق من هذا العام، أعلن المطور KeokeN Interactive والناشر Wired Productions أن لعبة المغامرات الخيال العلمي كانت بالفعل مقررة للإصدار على جهاز نينتندو في وقت لاحق من هذا العام. والآن، تم الكشف عن تاريخ إصدار محدد لهذا الإصدار.

أعلنت شركة Wired Productions أن لعبة Deliver Us the Moon ستصدر على جهاز نينتندو سويتش في 16 يوليو. كما أصدرت الشركة مقطعًا ترويجيًا يظهر اللعبة وهي تعمل على الجهاز، ويعرض أيضًا قصتها. في لعبة Deliver Us the Moon، يتحكم اللاعبون برائد فضاء وحيد يُرسل إلى القمر في مهمة تتعلق بمصير الجنس البشري بالكامل، الذي يواجه انهيارًا بيئيًا.

أعلن المطور KeokeN Interactive في أبريل أنه بسبب مشاكل في تأمين صفقة نشر لمشروعه القادم، قام بتسريح جميع موظفيه. في وقت سابق من هذا الشهر، أعلن المطور أيضًا عن لعبة Deliver Us Home اللعبة الثالثة في سلسلة الخيال العلمي، والتي تسعى للحصول على تمويل جماعي عبر Kickstarter.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق