تقنية

توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree تصل إلى 600 ألف لاعب متزامن

توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree من تطوير شركة FromSoftware أصبحت متاحة الآن للاعبين في جميع أنحاء العالم، مضيفة كميات هائلة من المحتوى الجديد المليء بالتحديات لدفع اللاعبين ذوي الخبرة. وهو ما جعل لعبة الأكشن وتقمص الأدوار في العالم المفتوح تصل إلى 589,948 لاعبًا متزامنًا في ذروتها على منصة Steam في يوم إطلاقها. على الرغم من أنه بعيد عن الرقم القياسي الذي حققته اللعبة من قبل للعبة، إلا أن هذا لا يزال مثيرًا للإعجاب بالنسبة لتوسعة، خاصة في يوم من أيام الأسبوع.

توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree هي توسعة مدفوعة للعبة “إلدن رينغ” وهي الأكبر حتى الآن من قبل المطور، حيث يقدم منطقة جديدة في عالم الظل. يطارد اللاعبون ميكيلا الطيب في كل مكان، ويغامرون في زنزانات جديدة، ويتحدون زعماء أقوياء، ويكتشفون أسلحة جديدة. يتطلب الوصول إلى التوسعة القضاء على “ستارسكورج رادان” و”موهغ، سيد الدم” في اللعبة الأساسية، لذا فإن اللاعبين الجدد أمامهم الكثير من العمل.

جدير بالذكر أن توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree متاحة لأجهزة Xbox One وXbox Series X/S وPS4 وPS5 والحاسب الشخصي. لقد أصبحت التوسعة الأعلى تقييمًا على الإطلاق على موقع Metacritic – اطلع على مراجعتنا، حيث منحناها تقييم 10 من 10.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق