تقنية

إكس بوكس تؤكد حضورها معرض Gamescom 2024

بالتزامن مع انتهاء موسم الفعاليات الصيفية، يأتي معرض Gamescom 2024 كأكبر حدث منتظر على جدول الجميع، وعلى الرغم من أنه لا يزال يوجد بضعة أشهر حتى يصل المعرض، إلا أن التفاصيل بدأت تظهر حول ما يمكن توقعه منه.

على سبيل المثال، أكدت مايكروسوفت أنها ستحضر معرض Gamescom 2024 هذا العام، كما أشارت التسريبات الأخيرة. من المقرر أن تقام الفعالية بين 21 و25 أغسطس، وستحضر مايكروسوفت بجناحها الأكبر على الإطلاق في Gamescom، مع مجموعة من العناوين التي ستكون مليئة بالإثارة. عناوين Xbox الحصرية المؤكدة حتى الآن لـ Gamescom تشمل Avowed، Ara: History Untold، Towerborne، Diablo 4: Vessel of Hatred، World of Warcraft: The War Within، وAge of Mythology: Retold، من بين أخرى. كما سيتم مشاركة تحديثات إضافية عن The Elder Scrolls Online وFallout 76.

بالطبع، بعض العناوين المذكورة أعلاه (خاصة Towerborne وAvowed) لا تملك تواريخ إصدار محددة، على الرغم من أنها مقررة للإصدار في عام 2024، لذا من المحتمل أن تعلن مايكروسوفت عن تواريخ الإطلاق لهذه الألعاب في Gamescom.

حتى الآن، أكدت كل من Ubisoft وTHQ Nordic أيضًا حضورها في Gamescom 2024 هذا العام. من ناحية أخرى، ستغيب PlayStation وNintendo عن الحدث.

 

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق