تقنية

مايكروسوفت تبدأ بالفعل في تعويض مالكي نسخة Bite Back من لعبة Redfall

بعد إغلاق استوديو Arkane Austin الشهر الماضي ووعدها بتقديم تعويضات لنسخة Bite Back من لعبة Redfall، بدأت شركة مايكروسوفت في تنفيذ هذه الوعود. وفقًا لتقرير جيز كوردن من Windows Central، تم تلقي معلومات بأن بعض المستخدمين حصلوا على المبلغ بالكامل.

يُقال إن التعويضات تُصدر على مراحل وتُطبق على لاعبي Xbox وSteam. ومن خلال نظرة سريعة على المنتدى غير الرسمي تؤكد ذلك، ومن المثير للاهتمام أن أحد المستخدمين حصل حتى على تعويض عن النسخة الفيزيائية من إصدار Bite Back بعد التحدث إلى دعم العملاء في Bethesda.

لعبة Redfall متاحة لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. تم إطلاقها بتقييمات مخيبة للآمال (يمكنك الإطلاع على مراجعتنا هنا)، وأكدت مايكروسوفت لاحقًا أنها حققت “مبيعات قليلة جدًا”.

على الرغم من إغلاق الاستوديو، أطلق Arkane Austin تحديثًا أخيرًا للعبة القتال التعاوني Redfall، مضيفًا وضع اللعب دون اتصال، وإمكانية التوقف المؤقت في اللعب الفردي، وأعشاش Elder. كما يوجد سلاح جديد غير عادي، وشجرة Community Standing لفتح مهارات جديدة من خلال هزيمة الزعماء الفرعيين، وفتح الملاجئ والمزيد.. ستظل الخوادم متاحة على الإنترنت، لكن هذا الأمر حتى الآن فقط ولا نعرف التحديثات القادمة، والأكيد حاليًا هو أن مايكروسوفت سوف تصدر تعويضات لمشتري نسخة Bite Back.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق