تقنية

طرح Gemini في تطبيق رسائل جوجل على نطاق واسع

لقد تم طرح Gemini في تطبيق رسائل جوجل على نطاق واسع للمستخدمين المستقرين خلال الأيام الماضية. وهذا ينضم إلى عمليات الإطلاق الأخيرة مثل Gemini 1.5 Pro في Gemini Advanced وملحق YouTube Music Gemini.

بمجرد توفره، سيظهر Gemini كأول جهة اتصال في قائمة ابدأ الدردشة FAB > قائمة المحادثات الجديدة.

وبعد الموافقة على بعض الشروط، يتم نقلك إلى واجهة مستخدم مراسلة قياسية إلى حد ما.

ولديك رموز تعبيرية ومعرض في مربع النص، مع إمكانية تحميل الصور للمطالبة ولكن ليس المذكرات الصوتية.

يمكن استخدام Gemini هنالصياغة الرسائل أو طرح الأفكار أو التخطيط للأحداث أو مجرد إجراء محادثة ممتعة.” فقد تم تحسينه لتقديم استجابات أكثر إيجازًا.

هناك دعم لملحقات Gemini، مثل Workspace (@Gmail، وما إلى ذلك)، و @YouTube، و @GoogleMaps، ولكن امتداد YouTube Music غير متوفر في Gemini في رسائل جوجل“.

يمكنك الضغط لفترة طويلة على الرد لترك تعليق ممتاز أو لأسفل، مع توفر إمكانية التمييز بنجمة وإعادة التوجيه أيضًا. تتم المحادثات عبر RCS، والتي يجب تمكينها بشكل عام، ولكنها ليست مشفرة من طرف إلى طرف.

لا يمكن الوصول إلى Gemini باستخدام messages.google.com/web أو تطبيق Wear OS (حيث لن تظهر الدردشة حتى).

يتم طرح Gemini في رسائل جوجل عالميًا، باستثناء اوروبا أو المملكة المتحدة أو سويسرا أو الهند مع دعم اللغتين الإنجليزية والفرنسية في كندا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق