تقنية

إطلاق الهاتف الذكي Redmi A3x مع معالج Unisoc T603 وشاشة 90 هرتز

أطلقت شركة Redmi رسميًا هاتف Redmi A3x في الأسواق العالمية، بدءًا من باكستان. يقدم الهاتف الذكي تصميمًا مشابهًا لـ Redmi A3، ومع ذلك، فهو يستبدل معالج MediaTek Helio G36 بمعالج Unisoc T603.

ومن ناحية التصميم، يحتوي Redmi A3x على ظهرًا زجاجيًا مع إعداد كاميرا دائري. ومن الامام، يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD مقاس 6.71 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وتتضمن تقنية DC Dimming لتقليل إجهاد العين. ويوجد طبقة حماية على الجزء الأمامي والخلفي للجهاز من خلال Corning Gorilla Glass 3.

يتميز الهاتف بمعالج Unisoc T603، مقترنًا بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 3 جيجابايت ومساحة تخزين 64 جيجابايت، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة MicroSD.

يبدأ سعر الهاتف الذكي من 18999 روبية باكستانية، والذي يتحول إلى حوالي 68 دولارًا. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف قريبًا في الهند والإمارات العربية المتحدة أيضًا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق