تقنية

‏OnePlus 12 يحصل على وضع الإصلاح مع تحديث Android 15 Beta 1

طرحت OnePlus تحديث Android 15 Beta 1 لهاتفي OnePlus 12 و OnePlus Open. وعلى الرغم من أن الإصدار التجريبي الأول من Android 15 ليس خالي من العيوب، إلا أنه يوفر تحسينات أمنية وبعض التغييرات الطفيفة في واجهة المستخدم.

تلقى OnePlus 12 أيضًا وظيفةوضع الإصلاحالجديدة مع التحديث، والتي تسهل عليك حماية خصوصيتك أثناء إرسال هاتفك للإصلاح.

عادةً، تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية ومسح جميع بياناتك من هاتفك قبل إرسالها إلى الفني. وبعد عملية الإصلاح، تحتاج إلى إعادة تثبيته بالكامل، الأمر الذي يستغرق وقتًا وجهدًا كبيرًا.

يمكن الآن لمستخدمي OnePlus 12 تحديث Android 15 Beta 1 والعثور على وظيفة وضع الإصلاح من خلال الانتقال إلى الإعدادات > النظام والتحديثات > وضع الإصلاح. ومع ذلك، لا يزال هناك مجال للتحسين في التنفيذ.

عند النقر على خيار وضع الإصلاح، ستحتاج إلى متابعة عملية الإعداد التي ستستغرق دقيقة أو دقيقتين قبل أن تصل إلى الشاشة الرئيسية كمستخدم منفصل.

عند الخروج من وضع الإصلاح، سيقوم الهاتف بمسح جميع البيانات التي قام بتخزينها أثناء العملية ويعود إلى الحالة التي كان عليها من قبل.

لقد رأينا بالفعل تطبيقات مماثلة من Samsung و Pixel. في الواقع، قدمت سامسونج هذه الوظيفة في OneUI 5 استنادًا إلى Android 13 والتي كانت تسمى وضع الصيانة.

وعرضت جوجل الميزة كوضع إصلاح لأجهزة Pixel الخاصة بها بدءًا من Android 14 QPR1.

وعلى الرغم من أن تطبيق OnePlus لوضع الإصلاح ليس مصقولًا كما رأينا مع العلامتين التجاريتين الأخريين، إلا أنه لا يزال من الجيد توفير الوقت والجهد الذي يوفره.

على اي حال، نأمل أن تقوم الشركة بإصلاح الإزعاج البسيط قبل إصداره وإدراجه في الإصدار الثابت.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق