تقنية

لعبة Redfall تنتظر تحديث أخير قبل إيقاف العمل عليها

بالرغم من إعلان انتهاء تطوير لعبة Redfall وإيقاف العمل عليها في المستقبل، أكد فريق التطوير Arkane Austin وجود تحديث نهائي وأخير قادم إلى اللعبة.

في تغريدة جديدة، كشفت الشركة أن التحديث الرابع للعبة Redfall قيد العمل، وسيضيف خاصية التوقف عند اللعب الفردي ووضع اللعب بدون اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعادة تصميم أنظمة الحي والأعشاش.

لم يتم تقديم تاريخ محدد لإصدار التحديث، لكن المطور قال إنه سيشارك تفاصيل إضافية “قريبًا”. تقرير موقع IGN ادعى أن التحديث سيصدر في مايو، ولكن نظرًا الإغلاق الفريق المفاجئ، قد يتم تأخير الإطلاق.

للأسف، من غير المحتمل أن يحصل مالكو “Hero Pass” على الشخصيتين الإضافيتين اللتين وُعدوا بهما، والمشاع أن إصدارهما كان في عيد الهالوين. حيث يقدم فريق Arkane Studios إعادة للأموال لمالكي نسخة “Bite Back Edition” (الذي يتضمن “Hero Pass”)، مما يجعل الحصول عليهما في المستقبل أقل احتمالية.

جدير بالذكر أن لعبة Redfall متاحة على منصات Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، بجانب خدمة “Game Pass”، مع بقاء الخوادم متاحة في الوقت الحالي.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق