تقنية

رصد Lenovo Tab Plus 2024 في منصة جوجل بلاي

كشفت أحدث التسريبات التي جاءت من منصة جوجل بلاي عن جهاز Lenovo Tab Plus 2024 الذي يأتي بتصميم يحاكي جهاز Xiaoxin Pad Studio الذي يتوفر في السوق الصيني.

إستعرضت التسريبات التي جاءت من منصة جوجل بلاي بعض من تفاصيل مواصفات جهاز Lenovo Tab Plus 2024 القادم، والذي ينطلق بمعالج Helio G99 وكرت شاشة ARM Mali G57، ويأتي الجهاز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 14.

كما يتميز الجهاز بدقة عرض 1200 في 2000 بيكسل، بكثافة عرض 240 بيكسل لكل إنش، ولقد صمم الجهاز لدفع تجربة مرئية واضحة بتفاصيل دقيقة.

ويتميز تصميم Lenovo Tab Plus 2024 بحواف علوية مستديرة، كما تأتي أزرار التحكم في الصوتيات والتشغيل في الجزء العلوي.

ولقد أوضحت تسريبات أخرى جاءت من منصة FCC تصميم اللوحة الخلفية للجهاز، بينما كشفت تسريبات 3C عن دعم هذا الإصدار لتقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

وتؤكد هذه التفاصيل على أن الجهاز ينطلق للأسواق العالمية بتصميم ومواصفات تحاكي Lenovo Xiaoxin Pad Studio الذي يتوفر في السوق الصيني الآن.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق