تقنية

تعاون جديد بين لعبة Fallout وFortnite!

لعبة Fallout هي من أهم الألعاب الموجودة حاليًا على الساحة منذ أكثر من شهر بفضل الشعبية الهائلة لمسلسل Fallout الذي يعرض على أمازون برايم. لم يقتصر هذا على إحياء الاهتمام بألعاب Fallout التي طورتها Bethesda، بل تجاوز الأمر ذلك ليصل إلى ألعاب أخرى أيضًا.

أعلنت لعبة Fortnite عن تعاون قادم مع لعبة Fallout. التفاصيل لا تزال شحيحة، لذلك لا نعرف حتى الآن الكثير عن ماهية هذا التعاون ومتى يمكن أن نتوقعه، ولكن شركة Epic Games أكدت من خلال تغريدة رسمية أن لعبة Fortnite ستحصل قريبًا على تعاون مع سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الشهيرة ما بعد الكارثة النووية.

من المحتمل بالطبع أن نتوقع أزياء مستوحاة من لعبة Fallout، وربما حتى مواقع في الخريطة ودروع Power Armour القابلة للاستخدام – رغم أن هذا لا يزال مجرد تكهنات في هذه المرحلة. نأمل أن تأتي تفاصيل ملموسة رسميًا من شركة Epic Games في المستقبل القريب. تابعوا للحصول على مزيد من التفاصيل في الأيام والأسابيع القادمة.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق