تقنية

تسريبات مصور تؤكد تصميم الشاشة الخارجية في هاتف Razr 50

تستعد شركة موتورولا لإطلاق جيل جديد من هواتفها القابلة للطي، ولقد كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم الشاشة الخارجية في هاتف Razr 50 والتي تشغل الغطاء الخارجي بالكامل.

إستعرضت التسريبات السابقة قائمة بمواصفات هاتف Razr 50 Ultra المرتقب من موتورولا، والذي يتوفر في سوق الولايات المتحدة بعنوان “Razr 50 Plus” ويأتي برقاقة معالج Snapdragon 8s Gen 3.

كما كشفت التسريبات المصورة عن ألوان هاتف Razr 50 Ultra الذي يتوفر باللون الأخضر، والبرتقالي الفاتح إلى جانب اللون الأزرق المظلم.
بينما تكشف التسريبات المصورة الجديدة عن تصميم ومواصفات هاتف Razr 50 أو الذي يتوفر في سوق الولايات المتحدة خلال الفترة القادمة بعنوان “Razr 50 للعام 2024″، وألوان البيج والرمادي.

وتشير التفاصيل الجديدة إلى أن هذا الإصدار يأتي بنفس مواصفات الذاكرة المقدمة في إصدار Ultra، بينما يأتي المعالج من MediaTek أي على عكس الإصدار السابق الذي جاء بمعالج Snapdragon 7 Gen 1، ومن المتوقع أن يضم الإصدار الجديد رقاقة Dimensity 7300.

ويأتي هاتف Razr 50 بشاشة خارجية بحجم كبير بكامل الغطاء الخارجي للهاتف أي بحجم 3.63 إنش، وهي ترقية كبيرة لإصدار 2023.

يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط موتورولا لكشف النقاب عن سلسلة Razr 50 بشكل رسمي في حدث يعقد في شهر يونيو المقبل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الجيل القادم من هواتف موتورولا القابلة للطي.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق