تقنية

‏ChatGPT يقوم بطرح تكامل Google Drive خلال الأسابيع المقبلة

أعلنت OpenAI رسميًا عن دمج Google Drive و OneDrive في ChatGPT.

تأتي عمليات التكامل الجديدة مع إمكانات موسعة لتحليل البيانات مدعومة بنموذج GPT-4o الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وتقول OpenAI: “بدلاً من تنزيل الملفات على سطح المكتب لديك ثم تحميلها إلى ChatGPT، يمكنك الآن إضافة أنواع ملفات مختلفة مباشرةً من Google Drive أو Microsoft OneDrive”.

يتيح ذلك لـ ChatGPT فهم ملفات Google Sheets و Docs و Slides و Microsoft Excel و Word وPowerPoint بسرعة أكبر.

وكانت قد ترددت شائعات في وقت سابق من هذا الشهر بأن ChatGPT سيضيف دعمًا لتكامل Google Drive. والآن، بدأت الميزة بالفعل في الظهور.

وشاركت كريستي هانس على منصة X أن ChatGPT بدأ في عرض مطالبة بـ “Connect Apps”. يؤدي هذا إلى صفحة ثانية حيث يمكن توصيل Google Drive و OneDrive. ومن الواضح أن هذا يظهر فقط لمستخدمي Enterprise، وليس لجميع المستخدمين.

وأظهرت النظرات المبكرة الأخرى لهذه الميزة أن المستخدمين سيكونون قادرين علىالإضافة من Google Drive” في قائمة المرفقات عند تشغيل مطالبة تؤدي بعد ذلك إلى منتقي الملفات من Drive.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق