تقنية

الكشف عن لعبة Kingdom Come Deliverance 2

بعد 6 سنوات من الانتظار، كشف فريق Warhorse Studios أخيرًا عن الجزء الثاني من سلسلة تقمص الأدوار في العصور الوسطى Kingdom Come: Deliverance 2 والتي تأتينا لاحقًا خلال عام 2024!

لعبة Kingdom Come Deliverance 2 هي تكملة مباشرة لأحداث الجزء الأول حيث نُكمل قصة شخصية البطل Henry والذي يشرع في رحلته للبحث عن هدفه في عالم العصور الوسطى الجميل والوحشي هذا. من كونه حداد وصولاً إلى بلاط الأمراء، هنري شخصية مُعقدة كما أوضح الجزء الأول، وسنُكمل رحلة الحب والخيانة والانتقام والصراع في الجزء الثاني.

تأخذه قصته الموضحة بأكثر من خمس ساعات من الأفلام السينمائية المذهلة من محارب طموح إلى متمرد، حيث يلتقي بمجموعة من الشخصيات الكاريزمية ومجموعة من المغامرات التي لا تُنسى. تصرفاتك تشكل مصير هنري وكيف سيكون رد فعل العالم تجاهه. قم بتخصيص مظهره ومهاراته ومعداته بحرية مع اتخاذ موقف أخلاقي تجاه الأحداث من حولك. سافر حول الأرض وشارك في أنشطة فريدة من نوعها، مثل الحدادة والرماية، لتنغمس حقًا في هذه المنطقة النابضة بالحياة من أوروبا والتي ستتذكر أفعالك إلى الأبد.

اللعبة تُقدم تجربة تقمص أدوار من منظور الشخص الأول حيث ستنخرط في معارك مُثيرة وواقعية للغاية مع إمكانية استخدام مختلف الأسلحة اليدوية، ويُضيف أيضًا الجزء الثاني لأول مرة الأسلحة النارية و الـ Crossbow وغيره من الأدوات الرائعة التي ستُساعدك في المعارك والحروب المختلفة. يمكنك الدخول في المواجهات وجهًا لوجه باستخدام الأسلحة اليدوية قريبة أو بعيدة المدى، أو يمكنك اتخاذ التخفي والتسلل كفرصة للهروب من المواقف.

اللعبة مبنية بالكامل على أحدث نسخة من محرك CryEngine التابع لفريق Crytek وتُقدم مستوى رسومي مُذهل مثلما هو موضح في العرض الأول للعبة. الجزء الأول بالفعل كان خلابًا عندما صدر في 2018، ولكن يبدو أن الجزء الثاني سيُقدم تجربة بصرية أروع من كل النواحي، وننتظر أن نعرف تفاصيل أكثر ما إذا كان مدعومًا بتقنيات مثل تتبع الأشعة أم لا.

تتوفر Kingdom Come Deliverance 2 على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في وقتٍ لاحق من عام 2024.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق