تقنية

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم سماعات Nothing Ear وNothing Ear (a) قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة Nothing لإطلاق سماعات Nothing Ear وNothing Ear (a) اللاسلكية في حدث يعقد في 18 من شهر أبريل الجاري، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات تصميم الإصدارات القادمة.

كشفت التسريبات المصورة عن تصميم سماعات Nothing Ear وNothing Ear (a) كما أوضحت التسريبات تفاصيل مواصفات وسعر الجيل القادم من سماعات Nothing اللاسلكية.

ومن المقرر أن تتوفر سماعة Nothing Ear في السوق الأوروبي بسعر 150 يورو، كما يأتي هذا الإصدار بمعايير IP54 في مقاومة الماء والأتربة، بينما تدعم الحافظة معايير IPX2.

أيضاً تستمر السماعة بعمر شحن يصل إلى 7.5ساعة في حالة تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء، بينما يصل عمر الشحن مع الحافظة إلى 33 ساعة، ومن المقرر أن تتوفر السماعة اللاسلكية بألوان الأسود والأبيض.

من جانب أخر تأتي سماعة Nothing Ear (a) بتكلفة منخفضة، حيث تنطلق في السوق الأوروبي بسعر 100 يورو، إلا أن السماعة تأتي أيضاً بميزة إلغاء الضوضاء وميزة الإتصال المزدوج على غرار الإصدار الأعلى.

وتدعم سماعة Ear (a) عمر شحن يصل إلى 8 ساعات من التشغيل مع ميزة إلغاء الضوضاء، بينما يصل عمر الشحن مع الحافظة إلى 38 ساعة.

كما تأتي السماعة بمعايير IP54 لمقاومة الماء والغبار، بينما تأتي الحافظة بمعايير IP55، ومن المقرر أن تتوفر السماعة اللاسلكية بألوان الأبيض، والأسود وأيضاً اللون الأصفر.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق