تقنية

هاتف Galaxy Z Fold6 يأتي بتصميم نحيف ووزن أخف من الإصدار السابق

تستمر التسريبات في تسليط الأضواء على الجيل القادم من هواتف سامسونج القابلة للطي، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول تصميم Galaxy Z Fold6.

ولقد أوضحت التسريبات الجديدة التي نشرت عبر “Ice Universe” أن هاتف Galaxy Z Fold6 يأتي بوزن 239 جرام أي أقل من هاتف Fold5 الذي جاء بوزن 253 جرام، بينما يأتي بوزن أثقل 2 جرام مقارنة بهاتف Honor Magic V2.

ومن المقرر أن يتوافق هذا التصميم الخفيف لهاتف Z Fold6 مع إصدار وان بلس OnePlus Open تقريباً، حيث يتميز هاتف سامسونج بوزن أقل 6 جرام.

كما سلط مصدر التسريبات الضوء أيضاً على التصميم النحيف لهاتف Galaxy Z Fold6، والذي يتميز بسماكة 5.6ملم عند فتح الهاتف، وسماكة 12.1مم عند إغلاق الشاشة، وهو تصميم أنحف من إصدار الشركة السابق Fold5 الذي تميز بسماكة 6.1 ملم عند فتح الشاشة، وسماكة 13.4ملم عند إغلاق الهاتف.

ويعد هذا التصميم أقرب لهاتف OnePlus Open الذي يتميز بسماكة 5.8ملم عند فتح الهاتف، و11.7ملم عند إغلاق الهاتف.

وتؤكد هذه التفاصيل على إتجاه سامسونج للمنافسة بتصميم أكثر نحافة وأخف في الجيل القادم من هواتفها القابلة للطي.

كما كشفت التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” عن أن هاتف Galaxy Z Fold6 يضم شاشة خارجية بحجم 6.3 ملم، أي أكبر من شاشة الإصدار السابق المميزة بحجم 6.2 ملم.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق