تقنية

تسريبات مصورة تستعرض تصميم هواتف Pixel 9 المرتقبة

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد تصميم هواتف Pixel 9 القادمة من جوجل، والتي تتضمن الإصدار الرئيسي مع هاتفي Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL.

تعود التسريبات لنسليط الأضواء على الجيل القادم من هواتف Pixel، ولقد قدمت أحدث الصور المسربة نظرة أوضح على الهواتف المميزة بتصميم معدني مسطح، مع تصميم أفقي لوحدة الكاميرة الخلفية بتصميم بيضاوي.

ولقد أوضح مصدر التسريبات أن هاتف Pixel 9 يأتي بشاشة OLED بحجم 6.03 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، بينما تقدم هاتف Pixel 9 Pro بحجم شاشة 6.1 إنش، ويضم هاتف Pixel 9 Pro XL شاشة بحجم 6.5 إنش.

كما كشفت التسريبات عن تفاصيل أبعاد Pixel 9 الذي يأتي بأبعاد 152.8 في 71.9 في 8.5مم، ويتميز هذا الإصدار بإعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية وهو الإختلاف الرئيسي في تصميم هذا الإصدار مقارنة بإصدارات Pro.

وتؤكد أحدث التقارير على أن جوجل تتجه إلى تبني إستراتيجية جديدة في سلسلة هواتف Pixel القادمة والتي تتضمن 3 إصدارات كبديل لاثنان من الإصدارات فقط.

ومن المتوقع أن تكشف التسريبات القادمة عن تفاصيل أكثر حول خطط جوجل لسلسلة Pixel 9 والسعر الذي تنطلق به هذه الإصدارات إلى الأسواق، وما إذا كانت جوجل ستتوقف عن إنتاج إصدارات جديدة من هواتف الشركة المتوسطة من سلسلة Pixel A.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق