تقنية

سوني تدعم هاتف Xperia 1 VI بتصميم أقصر وأكثر إتساعاً

تستعد شركة سوني لإطلاق إصدار جديد من سلسلة Xperia 1، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن أبعاد Xperia 1 VI الذي يأتي بتصميم أقصر وأكثر إتساعاً.

تقدم شركة سوني الإصدارات الجديدة من هواتف Xperia 1 غالباً في الربع الثاني من كل عام، وتستعد الشركة هذا العام أيضاً لإطلاق إصدار جديد بعنوان Xperia 1 VI، والذي يكشف عنه رسمياً خلال الأشهر المقبلة.

ولقد بدأت التسريبات في تسليط الأضواء على هذا الإصدار إستعداداً للإعلان المرتقب، وفي أحدث التسريبات التي نشرت عبر “Zackbuks” على منصة X، كُشِف عن أن هاتف Xperia 1 VI سيضم شاشة بجودة عرض 2K وأبعاد 19.5:9.

وتؤكد هذه التفاصيل على تسريبات سابقة أشير فيها إلى أن سوني تخطط للتخلي عن التصميم الطويل المميز بدقة عرض 4K في هواتف الشركة، التي كان لها جوانب سلبية مثل ظهور شريط أسود في مقاطع الفيديو.

ومن المقرر أن يتميز هاتف Xperia 1 VI بأبعاد 162 في 74.4 في 8.45مم، على أن تشغل الشاشة أبعاد 149.6 في 69.4مم من تصميم الهاتف المرتقب.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق