تقنية

أول الصور الحية التي تكشف عن تصميم Realme GT Neo 6 SE

تستعد شركة Realme لإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف Realme GT، ولقد كُشِف اليوم عن أول الصور الحية التي توضح تصميم هاتف Realme GT Neo 6 SE المرتقب.

رصدت صور حية لهاتف GT Neo 6 SE اليوم على منصة Weibo، مع تسريبات مصورة ثلاثية الأبعاد تقدم نظرة واضحة على تصميم هذا الإصدار.

وتؤكد الصور ثلاثية الأبعاد على أن الهاتف يضم ثلاثة فتحات في إعدادات الكاميرة الخلفية، والتي تتضمن ثلاثة مستشعرات للكاميرة مع فلاش LED.

ولقد أكدت Realme على أن هذا الإصدار يأتي برقاقة معالج Snapdragon 7+ Gen 3 الجديدة من الفئة المتوسطة، والذي يضم نواة Cortex-X4 رئيسية بسرعة 2.8 GHz، مع 4 من الأنوية لتعزيز الآداء بسرعة 2.6 GHz، و3 من الأنوية لتعزيز الكفاءة بسرعة 1.9 GHz.

كما رصد هاتف Realme GT Neo 6 SE في قاعدة بيانات 3C بتقني الشحن السريع بقدرة 100W، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف قريباً في السوق الصيني.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق