تقنية

رصد هاتف Moto G64 5G في منصة جوجل بلاي

كشفت أحدث التسريبات التي جاءت من منصة جوجل بلاي عن هاتف Moto G64 5G القادم من موتورولا، والذي يظهر برقاقة معالج Dimensity 7020.

تستعد شركة موتورولا لإطلاق إصدار 5G من هاتف Moto G64، ولقد كشفت منصة جوجل بلاي عن بعض من التفاصيل حول هذا الإصدار.

ويضم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 7020 التي ترتكز على دقة تصنيع 6 نانومتر، والني تدعم الإتصال بشبكات 5G، كما تضم الرقاقة 2 من أنوية Cortex-A78 بسرعة 2.2 GHz، و6 من أنوية Cortex-A55 بسرعة 2.0 GHz مع كرت شاشة IMG BXM-8-256.

أيضاً ظهر الهاتف في منصة جوجل بلاي باثنان من النماذج، حيث تميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، بينما يأتي النموذج الأعلى بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.

وتتميز شاشة Moto G64 5G بجودة عرض FullHD+ أو بدقة 1080 في 2400 بيكسل، بكثافة عرض 400 بيكسل لكل إنش، كما يتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية.

كما يضم الإطار الأيمن من الهاتف زر التشغيل الرئيسي مع زر التحكم في مستوى الصوتيات، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق