تقنية

شاومي تكشف عن Electric Scooter 4 Pro بقوة تصل إلى 1000 واط ومدى أطول

كشفت شركة شاومي عن الدراجة البخارية Electric Scooter 4 Pro (الجيل الثاني) والتي تأتي بمدى أطول ومحرك أقوى من سابقه.

تم إدراج Xiaomi Electric Scooter 4 على الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية. ويأتي الإصدار بعد أكثر من عام من إطلاق النموذج الأصلي. ومع ذلك، هذا هو الإصدار الثالث الذي تطلقه الشركة في تتابع سريع بعد Electric Scooter 4 Lite (الجيل الثاني) و Electric Scooter 4 Pro Max.

يتميز سكوتر Xiaomi Electric Scooter 4 Pro (الجيل الثاني) بالعديد من التحسينات عن الاصدار السابق. وهو يحتوي على محرك بقوة 400 واط يمكنه إنتاج طاقة تصل إلى 1000 واط، مقارنة بالاصدار الأصلي الذي كان ذروة إنتاجه 700 واط.

تبلغ السرعة القصوى للسكوتر 25 كم/ساعة، ومن الواضح أنها مرتبطة باللوائح الحالية في بعض البلدان.

توجد أوضاع سرعة مختلفة في Xiaomi Electric Scooter 4 Pro (الجيل الثاني). يحتوي السكوتر على بطارية مطورة بقدرة 468 واط في الساعة توفر نطاقًا يصل إلى 60 كم، وهو أعلى من سابقتها.

يحتوي الإصدار الأخير من Xiaomi Electric Scooter 4 Pro على إطار من الفولاذ الكربوني ويزن 19 كجم. كما انه يتميز بشاشة مدمجة تخبر المستخدمين بسرعة السير وحالة البطارية ومتى يتم تنشيط إشارات الانعطاف.

كما ان تطبيق Xiaomi Home هو التطبيق المصاحب للسكوتر وهو يقدم عرضًا لمعلومات الرحلة وعناصر التحكم.

يتميز السكوتر أيضًا بوضع الإضاءة التلقائي بالإضافة إلى إطارات عريضة مقاس 60 مم × 10 بوصة.

لم تكشف شركة شاومي بعد عن السعر وتاريخ إصدار السكوتر الكهربائي 4 Pro (الجيل الثاني).  ومع ذلك، من المتوقع أن يتم إصداره قريبًا وسيكون السعر مختلفًا قليلاً عن سكوتر Xiaomi Electric Scooter 4 Pro الأصلي.

تم إطلاق Xiaomi Electric Scooter 4 Pro في الاتحاد الأوروبي بسعر التجزئة 799 يورو (873 دولارًا) ولكنه يُباع حاليًا مقابل 699 يورو (765 دولارًا).

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق