تقنية

تسريب صور ومواصفات الهاتف الذكي Vivo Y03 قبل إطلاقه

ظهر تسريب جديد من Appuals والذي يسلط الضوء على المواصفات والتصميم التفصيلي لهاتف Vivo Y03.

وعلى ما يبدو، يقال إن Vivo Y03 سيحتوي على شاشة IPS LCD كبيرة الحجم بحجم 6.56 بوصة. وعلى الرغم من أنها تقتصر على دقة HD+، إلا أن هذه الشاشة ستظل توفر معدل تحديث سلس يبلغ 90 هرتز.

ومن ناحية التصميم، يتميز الهاتف بتصميم خلفي مسطح غير لامع يكمله كاميرتين في الزاوية اليسرى العليا. كما يوجد فلاش LED بجانب إعداد الكاميرا.

تُظهر الصورة المسربة الهاتف باللونين الأخضر والأسود، مع حلقات ذهبية متطورة حول عدسات الكاميرا. جدير بالذكر أن الهاتف الذكي يحتوي على نتوء كلاسيكي على شكل دمعة من الجهة الامامية للكاميرا الأمامية.

ومن الداخل، يضم هاتف Vivo Y03 معالج MediaTek Helio G85. لا تزال هذه الشريحة ذات الثماني النواة، على الرغم من عمرها بضع سنوات، تقدم أداءً قادرًا للمهام اليومية.

سيكون الهاتف متاحًا بتكوينات تخزين 4 جيجابايت + 64 جيجابايت و 4 جيجابايت + 128 جيجابايت. ستتمكن أيضًا من توسيع الذاكرة العشوائية (RAM) حتى 4 جيجابايت تقريبًا عبر ميزة الذاكرة العشوائية الموسعة من Vivo.

وفيما يتعلق بالكاميرا، سيحتوي الهاتف على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل في الخلف مقترنًا بعدسة QVGA ثانوية بدقة 0.08 ميجابكسل. وبالنسبة لصور السيلفي، ستحصل على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يقال إن نظام الكاميرا يتضمن مجموعة من الأوضاع مثل Super Night و Night Stylish Filters و Panorama وMulti-style Portrait و Slow Motion و Time-Lapse والوضع الاحترافي.

علاوةً على ذلك، يُقال أن الهاتف الذكي سيتم تشغيله بواسطة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير والتي ستدعم الشحن بقوة 15 واط عبر منفذ USB-C.

سيحصل Vivo Y03 أيضًا على تصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء ويقال إنه يعمل بواجهة FunTouch OS 14 المستندة إلى نظام Android 14.

يقول التقرير أن Vivo Y03 سيكلف حوالي 100 دولار أمريكي والذي يتحول إلى حوالي 8280 روبية في الهند. ومع ذلك، فإنه لا يكشف عن أي تفاصيل تتعلق بموعد إطلاق الهاتف الذكي أو توفره.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق