تقنية

تسريبات تستعرض مواصفات Galaxy Tab S6 Lite كاملة قبل الإعلان الرسمي

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل تصميم ومواصفات جهاز Galaxy Tab S6 Lite للعام 2024 قبل الإعلان الرسمي المرتقب من سامسونج.

تستعد العملاق الكوري سامسونج لإطلاق إصدار جديد من أجهزتها اللوحية من الفئة المتوسطة قريباً، ولقد كُشِف عن تصميم جهاز Galaxy Tab S6 Lite (2024) في تسريبات مصورة ثلاثية الأبعاد قدمت نظرة واضحة على تصميم هذا الإصدار.

أيضاً نشرت الصور المسربة للجهاز اللوحي عبر WinFuture.de والتي ترتكز على تفاصيل جاءت من مصدر داخلي في شركة سامسونج.

ولقد أكد مصدر التسريبات على أن جهاز Galaxy Tab S6 Lite (2024) يأتي برقاقة معالج Exynos 1280 الجديدة من سامسونج والتي تستبدل معالجات Snapdragon 732G/720G التي قدمت في إصدار Lite 2022.

أيضاً يأتي الجهاز بشاشة IPS LCD بحجم 10.4 إنش، وكاميرة في الخلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل.

كما ينطلق هذا الإصدار بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، أيضاً يضم جهاز Galaxy T ab S6 Lite للعام 2024 بطارية بقدرة 7040 mAh.

التسريبات كشفت أيضاً عن السعر المتوقع لجهاز Galaxy Tab S6 Lite اللوحي والذي يتوفر بنموذج يدعم الإتصال بشبكات Wi-Fi فقط بسعر 400 يورو، بينما يأتي النموذج الذي يدعم الإتصال الخلوي أيضاً بسعر 450 يورو.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق