تقنية

تطبيق إنستغرام يتيح لك تحرير رسائلك بعد الإرسال وتثبيت محادثاتك وحفظ ملصقاتك المفضلة

تحصل رسائل إنستغرام المباشرة (DMs) على مجموعة من الميزات الجديدة. أولاً، التحرير؛ حيث يمكن إجراء ذلك لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسال الرسالة.

لتحرير رسالة، ما عليك سوى الضغط عليها ضغطة طويلة ثم اختيارتحريرمن القائمة المنسدلة.

عند الحديث عن الرسائل المباشرة، يمكن الآن تشغيل إيصالات القراءة أو إيقاف تشغيلها، إما لجميع المحادثات أو لمحادثات محددة.

يمكنك القيام بذلك في إعدادات الحساب. ويمكن تغيير هذا الإعداد في أي وقت، ولكن لاحظ أن إيصالات القراءة غير متاحة للمحادثات المشفرة من طرف إلى طرف.

يمكنك أيضًا تثبيت محادثاتك المفضلة في الجزء العلوي من صندوق الرسائل الوارد، بما يصل إلى ثلاث منها. بهذه الطريقة لن تحتاج إلى الاستمرار في التمرير للعثور على محادثات أفضل أصدقائك.

لتثبيت محادثة، اسحب لليسار أو اضغط عليها مطولاً، ثم اضغط علىتثبيت“. وبطبيعة الحال، يمكن إلغاء التثبيت في أي وقت.

يمنحك تطبيق إنستغرام الآن القدرة على حفظ ملصقاتك المفضلة في الرسائل المباشرة لسهولة الوصول إليها لاحقًا، وذلك بالضغط مع الاستمرار على أي ملصق تريد حفظه. سيكون بعد ذلك في انتظارك في الجزء العلوي من قسم الملصقات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الرد على أي رسالة باستخدام الملصقات وملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية.

هناك أيضًا موضوعات جديدة يمكنك الاختيار من بينها لمحادثاتك؛ Love و Lollipop و Avatar: The Last Airbender وغيرها الكثير.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق