تقنية

تسريبات تكشف عن ألوان هواتف Galaxy Z Fold6 وZ Flip6 المرتقبة من سامسونج

بدأت العملاق الكوري في الإستعداد لإطلاق جيل جديد من هواتف الشركة القابلة للطي، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات الألوان المقدمة لهاتفي Galaxy Z Fold6 وZ Flip6 هذا العام.

أوضحت التسريبات التي نشرت عبر “Ross Young” اليوم ألوان الإصدارات القادمة من هواتف Galaxy Z Fold6، وGalaxy Z Flip6.

ومن المقرر وفقاً لهذه التسريبات أن تطلق سامسونج هاتف Galaxy Z Fold6 بألوان الأزرق المعتم، والوردي الفاتح، والفضي.

أيضاً من المقرر أن ينطلق الإصدار الصدفي القادم Galaxy Z Flip6 بألوان الأزرق الفاتح، والأصفر، والأخضر الفاتح إلى جانب اللون الفضي.

من جانب أخر أشارت التسريبات إلى أن سامسونج تعقد مؤتمرها للإعلان الرسمي عن الهاتفين في بداية شهر يوليو، أو في شهر أغسطس وهو الموعد المعتاد للكشف عن إصدارات سامسونج الجديدة من الهواتف القابلة للطي.

ولقد كشفت التسريبات السابقة عن بعض ملامح تصميم Galaxy Z Fold6 الذي يشار إلى أنه يأتي بتصميم مربع، مع شاشة في الغطاء أكثر إتساعاً.

يذكر أن بعض التسريبات أشارت إلى خطط سامسونج لإطلاق إصدار Galaxy Z Fold6 Ultra هذا العام، والذي يضم مستشعر ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجا بيكسل، ويدعم قلم S.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق