تقنية

‏Nothing تكشف عن سماعات CMF Neckband Pro المزودة بتقنية ANC الهجينة

قدمت العلامة التجارية الفرعية CMF التابعة لشركة Nothing منتجين جديدين في السوق الهندية. إحداهما هي سماعة CMF Buds، والأخرى CMF Neckband Pro.

تأتي هذه السماعات الجديدة ميسورة التكلفة مع مظهر فريد، وهذه هي العناصر الرئيسية التي تركز عليها الشركة في أجهزتها.

ومن حيث السعر، تم إطلاق CMF Neckband Pro بسعر 1999 روبية هندية (حوالي 24 دولارًا). وتوفر سماعات الرأس الكثير من الميزات، من بين كل ذلك، هناك خاصية عزل الضوضاء النشطة الهجينة (ANC) بقدرة 50 ديسيبل ووضع الشفافية، مما سيساعدك على البقاء على اطلاع في البيئات الخارجية.

وفيما يتعلق بالأداء الصوتي، فإن برنامج التشغيل المخصص مقاس 13.6 مم لـ CMF من Nothing Neckband Pro يحتوي على تقنية Ultra Bass 2.0.

ومع خمسة مستويات قابلة للتعديل، تتيح لك هذه التقنية تغيير صوت الـ Bass والصوت الثلاثي لسماعات الرأس وفقًا لتفضيلاتك.

ثم، هناك دعم للصوت المكاني المصمم باستخدام وظيفة النقل المتعلقة بالرأس (HRTF). والذي يهدف إلى تقديم تجربة استماع سينمائية بزاوية 360 درجة.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي CMF Neckband Pro مزودة بإعداد مكون من خمسة ميكروفونات، والتي تقول Nothing انه يمكنه عزل ضوضاء الخلفية في الوقت الفعلي.

تحتوي سماعات الرأس أيضًا على تقنية Clear Voice التي تهدف إلى تحسين تجربة الاتصال.

ومن ناحية التصميم، أحد أهم مميزات جهاز Neckband Pro هو Smart Dial، والذي يتيح لك ضبط مستوى الصوت بسرعة، والتحكم في عزل الضوضاء (ANC)، والتحكم في التشغيل من خلال الدوران أو الضغط.

اما عن عمر بطارية CMF Neckband Pro، فهو محترم أيضًا. بعد جلسة شحن كاملة، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 37 ساعة من التشغيل.

تشمل الميزات الأخرى لسماعات الرأس Microsoft Swift Pair وتصنيف IP55 ودعم اتصال الجهاز المزدوج وGoogle Fast Pair ودعم تطبيق Nothing X.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق