تقنية

شركة (ريد هات) تساهم في فعاليات مؤتمر ليب لدفع عجلة الإبتكار #LEAP24

تستمر المملكة في إتخاذ خطوات ثابتة وسريعة نحو التحول الرقمي، ويعد مؤتمر ليب 2024 أحد أهم نقاط التحول الرئيسية في تنفيذ رؤية المملكة 2030، وتساهم شركة (ريد هات) بدور محوري في هذا الحدث كأحد أبرز الشركات في مجال التقنية.

ولقد نجحت المملكة العربية السعودية في التركيز على التحول الرقمي بشكل كبير في السنوات الأخيرة، ويعد مؤتمر ليب أحد أهم الخطوات الرائدة التي تتخذها المملكة هذا العام لإستقطاب خبراء عالميين إلى المملكة لتعزيز جهود التحول الرقمي، والتأكيد على دور المملكة في الإقتصاد الرقمي.

وتضع المملكة من خلال هذا المؤتمر خارطة جديدة للتوسع بالإقتصاد الرقمي في الكثير من المجالات والقطاعات، حيث تجمع بين أبرز قادة وخبراء الإبتكار في العالم، وبين الشركات الناشئة وأصحاب الأعمال التي تساهم في التحول الرقمي في المملكة.

وتساهم شركة (ريد هات) في الحدث كواحدة من أبرز الشركات في قطاع التقنية في مؤتمر ليب 2024، حيث تعكس الشركة جهود المملكة القادمة في التركيز على التطور السريع للذكاء الإصطناعي، وتعزيز الإبتكار.

كما تعد (ريد هات) من أبرز الشركات مفتوحة المصدر عالمياً التي تسعى إلى تحقيق رؤية تحول المملكة إلى مركز عالمي للتكنولوجيا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق