تقنية

الجهات الحكومية السعودية تستعرض الخدمات الرقمية في حدث #LEAP24

شهد معرض (السعودية الرقمية) في فعاليات ليب 2024 حضور قوي لعدد 38 من الجهات الحكومية في السعودية لإستعراض أبرز الخدمات الرقمية المقدمة في المملكة العربية السعودية.

نظمت “هيئة الحكومة الرقمية” معرض في مؤتمر LEAP 2024 إستطاعت من خلاله تسليط الضوء على أبرز الخدمات الرقمية المقدمة من الجهات الحكومية المختلفة في المملكة.

ومن المقرر أن تساهم هذه المشاركة في التأكيد على جهود العديد من القطاعات في المملكة في التحول الرقمي، وأيضاً إبراز دور المملكة كمركز رقمي يدعم الإبتكار المحلي والدولي.

كما يدعم هذا المعرض إبراز التقنيات الناشئة المبتكرة في “هيئة الحكومة الرقمية” والتي تساهم في عملية التحول الرقمي ورفع جودة الخدمات المقدمة من الهيئة وأيضاً دفع التنافس في المملكة.

أيضاً يؤكد المعرض على الجهود المتكاملة من الهيئات الحكومية المختلفة التي تسعى إلى رفع معايير الخدمات إلى المستوى العالمي، مع رفع كفاءة الخدمات الرقمية وتطويرها لمواكبة التطور السريع.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق