تقنية

جوجل تخطط لإطلاق Pixel Watch 3 بإختيار جديد بحجم 45 ملم

بدأت شركة جوجل في العمل على تطوير جيل جديد من الساعات الذكية، ولقد أكدت أحدث التسريبات على أن ساعة Pixel Watch 3 تنطلق بإختيار مميز بحجم 45ملم.

تقدم الشركات المصنعة للساعات الذكية غالباً اثنان من الإختيارات في حجم الساعة الذكية، إلا أن شركة جوجل لم تتبع هذه الإستراتيجية في إصدارات الشركة حتى الآن.

وتشير أحدث التسريبات إلى أن جوجل تخطط لتغيير هذه الإستراتيجية في إصدار الشركة القادم الذي يتوفر بإثنان من الإختيارات في حجم الساعة الذكية، والذي يتضمن إختيار بحجم 45ملم.

ولقد قدمت جوجل إصدار الأصلي من الساعات الذكية Pixel Watch وأيضاً Pixel Watch 2 بإختيار واحد بحجم 41مم.

ومن المتوقع وفقاً لأحدث التسريبات أن تقدم جوجل الجيل الثالث من الساعات الذكية في حدث يعقد في شهر أكتوبر، على أن تأتي Pixel Watch 3 بحجم 45ملم و41ملم.

وتشير التسريبات إلى أن جوجل تخطط لتطوير Pixel Watch 3 بحجم أكبر لجذب قاعدة أكبر من المستخدمين، ومن المتوقع أن تقدم جوجل خلال الحدث إصدار جديد من سماعة Pixel Buds Pro التي قدمت من عملاق البحث في 2022.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق