تقنية

جهاز Oukitel RT8 اللوحي ينطلق بتصميم مقاوم وبطارية بقدرة 20000 mAh

اطلقت Oukitel إصدارها الجديد من الأجهزة اللوحية Oukitel RT8 المميز بتصميم يدعم مقاومة أعلى، ويضم بطارية بقدرة 20000 mAh، وكاميرة “Night Vision”،ويتوفر عبر أمازون بسعر 300 دولار.

يأتي جهاز Oukitel RT8 اللوحي بحجم شاشة 11 إنش، وجودة عرض 2K، كما يتميز تصميم الجهاز اللوحي بإطارات سميكة في محيط الشاشة، على أن يتضمن أحد الإطارات كاميرة السيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل.

أيضاً يأتي الجهاز بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية التي تشمل مستشعر رئيسي من سوني بدقة 48 ميجا بيكسل، مع كاميرة “Night Vision” بدقة 20 ميجا بيكسل، وتأتي الكاميرة الثالثة بدقة 5 ميجا بيكسل لدعم لقطات macro.

وتقدم الشركة جهاز Oukitel RT8 اللوحي مع ملحق لدعم المستخدم بتجربة سلسة لحمل الجهاز اللوحي، ومسند معدني إختياري لتثبيت الشاشة عند مشاهدة محتوى الفيديو، أو إجراء المكالمات.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Helio G99، وينطلق بنظام تشغيل Android 13، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت، ويدعم التخزين الخارجي حتى سعة 1 تيرابايت.

ويضم Oukitel RT8 بطارية بقدرة 20000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W، ويدعم الجهاز اللوحي عدد من معايير المقاومة تشمل IP68/69K لمقاومة الماء والغبار، ومعايير MIL-STD-810H العسكرية في التصميم، كما يتميز الجهاز بسماكة 15.1مم، ووزن 996.7 جرام.

أيضاً من المتوقع أن يتوفر Oukitel RT8 بسعر 300 دولار أو 275 يورو على أن يتوفر الجهاز اللوحي عبر موقع  Oukitel الرسمي أو متجر أمازون.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق