تقنية

ألعاب PlayStation Plus لشهر مارس تتضمن توسعة Sifu و Destiny 2: Witch Queen

كشفت شركة سوني عن قائمة ألعاب PlayStation Plus لشهر مارس. هناك بعض الميزات الرائعة هنا، بما في ذلك توسعة Destiny 2: Witch Queen ولعبة Sifu. جميع الألعاب متاحة لمستخدمي PS4 وPS5.

لنبدأ مع Sifu. تم الإعلان عن هذه اللعبة باعتبارها لقطة حديثة لألعاب المدرسة القديمة، مع التركيز بشكل كبير على أساليب قتال الكونغ فو الفعلية.

في حين شهدت توسعة Destiny 2: Witch Queen الكثير من التأخير قبل أن تصل أخيرًا إلى أرفف المتاجر الرقمية مرة أخرى في عام 2022. وقد أسعدت التوسعة عشاق لعبة MMO بقصة جديدة تمامًا للعمل من خلالها، مكتملة بالكثير من المهام الجديدة.

هناك أيضًا خرائط PvP جديدة ومعدات وأسلحة وزنزانات وغارات. EA Sports F1 23 هي لعبة محاكاة الفورمولا 1 التي يجب التغلب عليها، حيث كانت اللعبة الرسمية لبطولة العالم للفورمولا واحد لعام 2023.

هناك الكثير من الحلبات المنتشرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك قطر ولاس فيغاس. يمكنك التسابق كأي من أفضل 20 سائقًا أو أفضل عشرة فرق. 

هناك وضع مهني قوي، ولعب متعدد المنصات، وبالطبع، جميع أنواع المركبات فائقة السرعة للاختيار من بينها. يمكنك لعب هذه اللعبة والتشويق لموسم السباق 2024، الذي يبدأ رسميًا في 2 مارس.

وأخيرًا، هناك لعبة الرعب الخفية Hello Neighbors 2. وتمامًا مثل اللعبة الأصلية، يدفعك العنوان إلى التحقيق مع الجيران المخيفين لكشف أسرارهم. وعلى الرغم من الإعلان عنها كلعبة رعب، إلا أن الصور الكارتونية تجعلها مناسبة للاعبين من جميع الأعمار.

اما عن لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين The Finals، فهي تحصل أيضًا على حزمة مستحضرات تجميل كجزء من هذا الإصدار، مع 12 شكلًا جديدًا للأسلحة.

ستكون جميع الألعاب المذكورة أعلاه متاحة لأعضاء PlayStation Plus في 5 مارس حتى 1 أبريل.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق