تقنية

هاتف OnePlus Ace 3 Genshin Impact يوفر كابل شحن على شكل حرف T ومصباح حلقي #MWC2024

من المقرر أن تكشف OnePlus عن أحدث أجهزتها المخصصة، إصدار OnePlus Ace 3 Genshin Impact Keqing في 28 فبراير، والذي يتميز بتقنية Skylight Cloud Shadow الأولى في العالم.

بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن Keqing هي شخصية كهربائية قابلة للعب في اللعبة الشهيرة Genshin Impact.

سيتم إطلاق هذا الجهاز ذو الإصدار المخصص في الهند باسم OnePlus 12R Genshin Impact في نفس التاريخ. ويأتي هاتف OnePlus Ace 3 مزودًا بمحول طاقة مصمم خصيصًا وكابل بيانات معدني على شكل حرف T”.

يعد هذا التصميم الفريد بملمس مميز وتراكب عملية، مما يميزه عن الهواتف الذكية الأخرى الموجودة في السوق.

إحدى الميزات البارزة للإصدار المخصص من OnePlus Ace 3 هو كابل الشحن الفريد الخاص به. يتميز الكابل بتصميم مرفق معدني على شكل حرف T، مما يوفر راحة إضافية للمستخدمين، مما يسمح بالاستخدام الأفقي المريح أثناء اللعب والشحن في وقت واحد.

يوجد في الجزء العلوي من المرفق تأثير ضوئي مخصص على شكل حلقة مع موضوع “Carving Clear” والذي يتوهج عند شحن الهاتف.

علاوةً على ذلك، قامت OnePlus أيضًا بتحسين الأسلاك مدعية أنشحن الفلاش لا يسخن وأن الشحن أكثر أمانًا”.

يرافق الكابل المخصص محول طاقة مزين بشعار “KEQING”، مما يزيد من إبراز موضوع Genshin Impact. ويدعم هذا الشاحن الشحن السريع بقوة 100 واط، مما يعد بسرعات شحن مذهلة.

تقول شركة OnePlus أن الشاحن يمكنه تجديد بطارية بسعة 5500 مللي أمبير من 1% إلى 100% خلال 27 دقيقة فقط، مما يوفر للمستخدمين إمكانات شحن سريعة وفعالة.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق