تقنية

إطلاق حقيبة الظهر الخاصة بـ Lenovo ThinkPad Executive بحجم 16 بوصة مقابل 179.99 دولار #MWC2024

أدرجت لينوفو حقيبة ظهر جديدة ضمن عرض MWC2024 الخاص بها. وفي حين أن حقيبة ThinkPad Executive واحدة من الأجهزة الأقل تكلفة في مجموعة MWC الخاصة بالشركة هذا العام، إلا ان لينوفو تقول عنها انها تعتبر مزيجًا مثاليًا من التصميم الأنيق والحديث والوظائف العملية.

صُنعت حقيبة الظهر الاحترافية هذه من مواد متينة وعالية الجودة معاد تدويرها، كما انها أيضًا تعكس الالتزام بالممارسات المستدامة.

وتضمن مساحات التخزين الواسعة والمنظمة إمكانية حمل أغراضك الأساسية بسهولة، مما يجعلها الرفيق المثالي للمحترفين العصريين.

ومن الناحية العملية، تعد حقيبة ThinkPad Executive مقاس 16 بوصة كبيرة بما يكفي لاحتواء أجهزة الحواسب المحمولة مثل ThinkPad T16 Gen 3، والتي عرضتها لينوفو في MWC 2024 أيضًا.

ووفقًا للبيان الصحفي للشركة، تستخدم حقيبة الظهر مواد البولي إيثيلين تيريفثاليت (PET) المعاد تدويرها، والتي من المفترض أنها تلبي المعيار الباليستي 2520d.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي حقيبة الظهر على جيب لمنع RFI وجيبين للأمان تصر لينوفو على أنهما مخفيان في نفس الوقت ولكن يسهل الوصول إليهما عند الحاجة.

علاوةً على ذلك، قامت لينوفو بتضمين جيوب أخرى مختلفة لتخزين كل شيء بدءًا من المستندات وحتى المفاتيح والنظارات الشمسية.

تحتوي حقيبة الظهر ThinkPad Executive مقاس 16 بوصة على حزام أمتعة لربط حقيبة الظهر بحقيبة صغيرة وجيبين جانبيين عميقين بما يكفي لحمل زجاجة مياه كبيرة.

حاليًا، تأمل لينوفو أن تبدأ في بيع حقيبة الظهر ThinkPad Executive مقاس 16 بوصة في شهر مايو 2024 مقابل 179.99 دولارًا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق