تقنية

سامسونج تستعد لإطلاق جهاز Galaxy Ring في مؤتمر #MWC2024

قامت شركة سامسونج بإثارة قدر مذهل من الضجيج حول جهاز Galaxy Ring. فقد قامت الشركة الكورية بإثارة الجهاز خلال شهر يناير Unpacked.

لم تكن هناك معلومات أخرى من الشركة منذ ذلك الحين، لكن التوقعات الحالية تشير إلى احتمال إصدار الجهاز في شهر يوليو في حدث الإعلان عن Galaxy Z Fold6 وZ Flip6.

ومع ذلك، قد نحصل بالفعل على فرصة للتحقق من Galaxy Ring قبل ذلك، إذ ان هناك شائعات مفادها أن سامسونج ستعرض الجهاز في مؤتمر الجوالات العالمي MWC2024.

قد يكون من السابق لأوانه أن نأمل في الحصول على تجربة عملية مناسبة مع Galaxy Ring نظرًا لأنه لا يزال في مرحلة النماذج الأولية، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج الضخم بين أبريل ويونيو.

وبالنظر إلى هذه الحالة، ما زلنا لا نعرف جميع التفاصيل المحيطة بـ Galaxy Ring وقدراته. سيحتوي Galaxy Ring على دعم تخطيط القلب وسيقوم بقياس ضغط الدم وسيدعم أيضًا مدفوعات NFC.

يبدو أنه سيكون هناك ثمانية أحجام مختلفة معروضة. وبحسب ما ورد، سيكون الخاتم خفيفًا جدًا وسيحتوي أيضًا على تشطيبات مختلفة من المواد.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق