تقنية

إطلاق كاميرا شاومي الخارجية CW400 في أوروبا والمملكة المتحدة

لقد تم إطلاق كاميرا شاومي الخارجية CW400 في الصين في أكتوبر 2022 وتم إدراجها على موقع شاومي العالمي منذ بضعة أشهر. والآن، أصبحت الكاميرا متاحة أخيرًا للشراء في بعض الدول الأوروبية.

لقد تم تصميم كاميرا CW400 بشكل متين، وهي تتميز بتصنيف IP66 للحماية من الغبار والماء، مما يجعلها مثالية للبيئات الخارجية.

تتميز الكاميرا بمستشعر بدقة 4 ميجابكسل مع فتحة F1.6، مما يوفر صور بدقة 2.5K، وذلك يضمن لقطات واضحة ليلاً ونهارًا. يتم دعم هذا الوضوح أيضًا من خلال إمكانات الرؤية الليلية كاملة الألوان في الكاميرا، والتي يتم تمكينها بواسطة أضواء الأشعة تحت الحمراء والبيضاء.


وبفضل
زاوية العرض الأفقية 360 درجة والرأسية 160 درجة، توفر كاميرا CW400 تغطية شاملة للمساحات الخارجية.

علاوةً على ذلك، تدمج الكاميرا ميزات متقدمة مثل اكتشاف الذكاء الاصطناعي الذي يطلق إنذارات مرئية أو مسموعة لردع المتسللين، والاتصال الصوتي ثنائي الاتجاه للتفاعل في الوقت الفعلي، والتصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني لالتقاط الأحداث على مدار فترة زمنية.

تشمل خيارات التخزين كل من بطاقة microSD والتخزين السحابي، مع سهولة الوصول إلى اللقطات من خلال تطبيق شاومي على أجهزة iOS وأندرويد.

تتوفر كاميرا CW400 من شاومي للشراء في المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا بسعر 69.99 جنيهًا إسترلينيًا/74.99 يورو.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق