تقنية

Honor تكشف عن جهاز MagicBook Pro 16 بمعالج Core Ultra 7 155H في #MWC2024

كشفت Honor عن أفضل إصدارات الشركة من أجهزة الحاسب MagicBook Pro 16 والذي يأتي بمعالج Core Ultra 7 155، وكرت الشاشة NVIDIA 4060.

يتميز جهاز MagicBook Pro 16 بتصميم معدني باللون الأبيض بتقنية تصميم تقدم تأثير ثلاثي الأبعاد بألوان الطيف، أيضاً يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Intel Core Ultra 7 155G، وكرت شاشة NVIDIA RTX 4060 بذاكرة 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت وذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام.

أيضاً يضم MagicBook Pro 16 لوحة مفاتيح كاملة، مع لوحة رقمية في الجانب الأيمن، كما يتضمن لوحة لمس بتصميم زجاجي كبير الحجم.

وفي محيط لوحة المفاتيح يضم الجهاز شبكات لاثنان من المكبرات الصوتية، على أن يضم الجهاز 6 من المكبرات الصوتية، وتدعم المكبرات تقنية الصوت المكاني “Spatial”، كما يضم الجهاز اثنان من الميكروفونات.

وتدعم الشركة الجهاز بميزة التسجيل عبر “Windows Hello” وإستشعار البصمة عبر الزر الرئيسي في الجهاز، كما تأتي الكاميرة بتقنية الأشعة تحت الحمراء في الإطار العلوي للجهاز لمسح وجه المستخدم.

كما يتميز جهاز MagicBook Pro 16 بشاشة FullView بحجم 16 إنش، ودقة عرض 3072 في 1920 بيكسل، ونسبة سطوع 500 nits في الشاشة، مع تدرج لوني بنسبة 100% بمعايير DCI-P3 وsRGB، وتدعم الشاشة أيضاً تقنية HDR.

أيضاً تتميز الشاشة بإطارات فائقة النحافة بسماكة 3مم، وتشغل الشاشة نسبة 93% من إطار الجهاز، ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 75Wh التي تستمر بعمر شحن يصل إلى 10 ساعات، ويتميز بوزن 1.86 كجم.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق