تقنية

إعلان تشويقي يؤكد هاتف Huawei Enjoy 70z ينطلق بقدرة بطارية 6000 mAh

بدأت شركة هواوي في دفع إعلانات تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Enjoy 70z في السوق الصيني، ولقد أكدت أحدث التفاصيل على دعم هذا الإصدار بقدرة بطارية 6000 mAh.

تستعد هواوي لإطلاق إصدار جديد من هواتف الشركة منخفضة التكلفة، ولقد كشفت الشركة عن تصميم الهاتف وبعض من مواصفات هذا الإصدار.

أيضاً أكدت الإعلانات التشويقية التي نشرت من هواوي على أن هاتف Enjoy 70z بسعة كبيرة للبطارية، حيث يضم بطارية بقدرة 6000 mAh، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5W.

ومن المقرر أن يتوفر هذا الإصدار في متجر هواوي في السوق الصيني بدءاً من اليوم 22 من فبراير، كما يتوفر الهاتف بسعة 256 جيجا بايت، وينطلق بنظام HarmonyOS 4 وسعر 152 دولار أو 141 يورو.

يذكر أن هاتف Enjoy 70z ينضم إلى إصدار هواوي الحالي Enjoy 70 في السوق الصيني، ومن المقرر أن يتوفر الهاتف بألوان الأزرق والأبيض.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق