تقنية

شاهد العرض الأول لتوسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree

قعّ في الخطيئة. تُقدم شركة Bandai Namco Entertainment Inc وشركة FromSoftware, Inc مقطع دعائي جديد يستعرض أول لمحة عن توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree، التوسعة الخاصة بلعبة تقمص الأدوار والأكشن الحائزة على جوائز، والتي ستصدر عالميًا في 21 يونيو.

تأتي النظرة الأولى على التوسعة بعد عامين من إصدار ELDEN RING – العالم الذي ابتكره مخرج FromSoftware هيديتاكا ميازاكي وجورج آر آر مارتن، مؤلف السلسلة الخيالية الرائعة “أغنية الجليد والنار” – حيث نالت اللعبة استحسان النُقاد على نطاقٍ واسع، بعد أن فازت بالعديد من الجوائز المرموقة حول العالم، بما في ذلك جائزة لعبة العام في حفل The Game Awards 2022 و Golden Joystick 2022 و 26th D.I.C.E. Awards و 2023 Game Developers Choice Awards، والعديد من الجوائز الأخرى.

في ELDEN RING Shadow of the Erdtree، يدخل اللاعبين أرض الظلال لاستكشاف مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، لمواجهة الزعماء الأقوياء بأسلحة ودروع جديدة. اتبع خطى Miquella واكشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING.

تتوفر توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس إكس/إس وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. الطلبات المُسبقة مُتاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك النسخ الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية والتي تحتاجها للعب التوسعة.

النسخ العادية

● إضافة ELDEN RING Shadow of the Erdtree – النسخة العادية من الإضافة والمتوفرة رقميًا عبر كافة المنصات

● نسخة ELDEN RING Shadow of the Erdtree – حزمة خاصة تتضمن لعبة ELDEN RING الأساسية (قرص) وتوسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree (رقمية)؛ إصدارات البيع بالتجزئة متاحة فقط لأجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس؛ ولكنها مُتاحة رقميًا على كافة المنصات.

النسخ المميزة

● النسخة المميزة: تتضمن توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree وتأتي مع كتاب فني رقمي ومحتوى إضافي للموسيقى التصويرية للتوسعة. مُتاحة رقميًا على كافة المنصات.

● النسخة الفاخرة: تتضمن لعبة ELDEN RING الأساسية، وتوسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree، وتأتي مع كتب فنية رقمية وموسيقى تصويرية رقمية لكل من اللعبة الأساسية والتوسعة. مُتاحة رقميًا على كافة المنصات.

نسخة المُجمعين (الكمية محدودة)

نسخة المُجمعين لـ ELDEN RING Shadow of the Erdtree تتضمن رمز تفعيل الإضافة على المنصة المُختارة، وتأتي مع تمثال (46 سم) لشخصية “Messmer the Impaler”، وكتاب فني مادي مكون من 40 صفحة، وموسيقى تصويرية رقمية. نسخة المُجمعين لـ ELDEN RING Shadow of the Erdtree متوفرة بكميات محدودة.

الطلب المُسبق لخوذة حصرية (الكمية محدودة)

متوفرة فقط في متجر Bandai Namco Entertainment بكميات محدودة جدًا، والطلبات المُسبقة متاحة الآن لـ ELDEN RING Shadow of the Erdtree Helmet of Messmer the Impaler. يشتمل هذا المنتج الحصري على قطعة عرض فريدة من نوعها كأكثر المنتجات تميزًا. تم تصميم هذه الخوذة المُقلدة بنسبة 1:1 من شخصية Messmer the Impaler بتفاصيل دقيقة وتأتي مع شهادة أصالة مُرقمة. هذا العنصر مُتاح فقط حتى نفاد الكمية وسيتم شحنه في توقيت إطلاق التوسعة في 21 يونيو. هذا عنصر قابل للتحصيل الفعلي فقط ولا يتضمن أي محتوى للعبة.

سيتم الكشف عن المزيد حول توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree مع اقتراب موعد الإطلاق، تأكد من البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة أو عن طريق التحقق من الموقع الرسمي.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق