تقنية

رسميًا انطلاق خوادم لعبة Honor of Kings في وطنا العربي

انطلقت رسميًا خوادم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الخاصة بـ لعبة Honor of Kings وهي لعبة الموبا الأشهر عالميًا على الهواتف الذكية.

حصلت لعبة Honor of Kings على ردود فعل إيجابية جدًا حتى قبل إطلاق خوادمها، حيث حصلت اللعبة على 3 مليون تسجيل مُسبق قبل فتح الخوادم.

حتى قنوات التواصل الخاصة باللعبة لاقت رواج كبير جدًا بين مجتمع اللاعبين العرب، وهو ما يعكس أهمية اللعبة وانطلاقها في منطقتنا، أيضًا اللعبة تنوي الدخول في مجال الرياضات الإلكترونية بقوة في منطقتنا العربية.

تم الكشف عن مشاركة اللعبة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية المُقام في المملكة العربية السعودية على أرض الرياض، البطولة تنطلق في أغسطس القادم وتقدم جوائز مالية مجموعها 3 مليون دولار كاملة.

جدير بالذكر أن لعبة Honor of Kings متاحة الآن للتحميل واللعب على متجر Google Play وكذلك متجر APP Store، وبالتزامن مع إطلاق خوادم اللعبة فيوجد عدد كبير جدًا من الهدايا والسمات الشكلية الرائعة داخل اللعبة.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق