تقنية

جهاز التوجيه الجديد AX6 Pro WiFi من هواوي أصبح متاحًا للطلب المسبق في الصين مع دعم +WiFi 6

طرحت شركة هواوي جهاز التوجيه AX6 Pro في الصين، ولقد بدأ تلقي الطلبات المسبقة قبل البيع الرسمي في 24 فبراير الساعة.

تم تصميم جهاز AX6 Pro لتقديم أداء استثنائي في الشبكات المنزلية. ويدعم هذا الجهاز شبكة Wi-Fi 6+، مما يوفر سرعة شبكة تصل إلى 7200 ميجابت، ويتميز بثمانية تدفقات بيانات للإرسال المتزامن، وذلك يعزز سرعة وموثوقية الإنترنت بشكل كبير.

يستخدم جهاز التوجيه تقنية ضغط البيانات 4K-QAM لزيادة سرعة النقل بنسبة 140%، مما يضمن تجربة سلسة وفعالة عبر الإنترنت. كما انه يوفر معدل تفاوض نظريًا عاليًا؛ 1376 ميجابت في الثانية على النطاق 2.4 جيجاهرتز و 5765 ميجابت في الثانية على النطاق 5 جيجاهرتز، بإجمالي 7141 ميجابت في الثانية.

يقدم AX6 Pro تقنية Lingxi Dual Wi-Fi، مما يتيح نقل البيانات عبر نطاقي 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز في نفس الوقت. ويأتي الجهاز أيضًا مزودًا بتضخيم إشارة ثماني القنوات ومضخمات إشارة عالية الأداء، مصممة لاختراق جدران متعددة دون فقدان قوة الإشارة.

قامت هواوي بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي المضادة للتداخل لتقليل تداخل قناة Wi-Fi المشتركة بذكاء من مصادر مختلفة، مما يضمن اتصالاً مستقرًا.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر AX6 Pro ميزة اتصال NFC سهلة الاستخدام بلمسة واحدة لهواتف HarmonyOS أو أندرويد، مما يجعل الوصول إلى شبكة Wi-Fi سهلاً دون الحاجة إلى كلمة مرور.

يتوافق جهاز التوجيه مع تطبيق Huawei Smart Life، الذي يسمح للمستخدمين بمراقبة تغطية الشبكة في الوقت الفعلي ويدعم تشخيص 80 مشكلة شائعة في الشبكة، مما يعزز تجربة المستخدم وإدارة الشبكة.

يتوفر جهاز التوجيه Huawei AX6 Pro حاليًا للطلب المسبق في الصين بسعر 699 يوان، وسيتم طرحه للبيع المفتوح لأول مرة في 24 فبراير عبر Jingdong.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق