تقنية

هواوي تعمل على تطوير جهاز قابل للطي الثلاثي بحجم 10 إنش

بدأت العملاق الصيني هواوي في العمل على تطوير إصدار جديد من الأجهزة القابلة للطي، والذي يدعم الطي الثلاثي ويأتي بحجم 10 إنش.

توقفت كلاً من Oppo وvivo عن المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي في الوقت الراهن، بينما تستمر العملاق الصيني هواوي في تطوير مزيد من الإصدارات من هذه الفئة.

وتستحوذ سامسونج وهواوي على الحصة الأكبر في سوق الهواتف القابلة للطي، كما تستمر هذه المنافسة مع مزيد من الإصدارات المرتقبة خلال الفترة القادمة، حيث تستعد هواوي للمنافسة في هذا السوق بإصدار جديد من الأجهزة بتصميم يقدم في الأسواق للمرة الأولى.

وتشير التسريبات إلى أن إصدار هواوي القادم يدعم الطي الثلاثي للشاشة على أن تتميز الشاشة بحجم 10 إنش، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بتصميم حرف “Z”.

أيضاً من المقرر أن يرتكز تصميم الجهاز على اثنان من مفصل الشاشة، كما تشير التوقعات إلى أن هواوي ستقدم هذا الإصدار بشكل رسمي قبل نهاية شهر يونيو.

من جانب أخر تتجه العملاق الكوري سامسونج إلى تصميم قابل للتدوير في الهواتف الذكية، حيث أكدت التقارير على أن سامسونج إنتهت بالفعل من تطوير الشاشات القابلة للتدوير لتلبية إحتياجات هذا السوق الذي يحقق نمو سريع في الفترة الأخيرة.

وتشير التوقعات إلى أن تصميم الشاشات القابلة للتدوير سيدعم سامسونج في النهاية أيضاً للتحول إلى تطوير أجهزة بميزة الطي الثلاثي على غرار هواوي.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق