تقنية

هواوي تدعم سلسلة Huawei P70 القادمة بمعالجات مختلفة في الآداء

بدأت العملاق الصيني هواوي في العمل على سلسلة هواتف Huawei P70، وفي أحدث التفاصيل كُشِف عن خطط هواوي لدعم الهواتف بمعالجات مختلفة الترددات، مع ترقية في الشاشة وتقنية الإتصال بالأقمار الإصطناعية.

تستعد هواوي لإطلاق سلسلة P70 بترقية جديدة عن إصدارات العام الماضي، ولقد جاءت التفاصيل الجديدة حول هذه الإصدارات عبر صفحة “Smart Pikachu” على منصة Weibo، والتي أشير فيها إلى أن هذه السلسلة تأتي برقاقات Kirin، ومن المتوقع أن تتضمن رقاقة Kirin 9000s التي قدمت في سلسلة Mate 60.

وتشمل السلسلة القادمة الإصدار الرئيسي P70 مع هواتف P70 Pro، وP70 Art، وP70 Pro Plus، ومن المتوقع أن تأتي هذه الإصدارات بتعزيز في الآداء بنسبة 20%.

وتشير التقارير إلى أن شركة SMIC تستعد لإنتاج رقاقات بدقة تصنيع 5 نانومتر، التي تدعم هذه الإصدارات،  أيضاً من المتوقع أن تأتي الإصدارات الأربعة من سلسلة P70 بترقية في الشاشة، بتصميم منحني وجودة عرض 1.5K.

كما أشارت تسريبات أخرى إلى أن هواوي تختبر أحجام مختلفة للشاشة، وأيضاً لوحات جديدة تشمل 4 من اللوحات المطورة من الشركات في الصين.

أيضاً من بين الترقيات المتوقعة في سلسلة P70 في تقنية الإتصال بالأقمار الإصطناعية، حيث من المقرر وفقاً للتسريبات أن تأتي جميع الإصدارات بميزة الإتصال بالأقمار الإصطناعية، مع تحسينات في الإتصال.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن هواوي تستعد لإطلاق سلسلة Huawei P70 في السوق الصيني في شهر حدث يعقد في شهر مارس المقبل أو في بداية شهر أبريل، على أن تقدم الجيل الجديد من نظام التشغيل “HarmonyOS NEXT” خلال الحدث.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق