تقنية

نظام SteamOS يحصل على تحسينات جديدة وإصلاحات للأخطاء من خلال آخر التحديثات لإصدارات Steam Deck و Steam Deck OLED

تواصل Valve إضافة ميزات وتحسينات جديدة إلى نظام SteamOS. وفي حين أن الشركة لم تقم بدفع أي تحديثات مستقرة إلى Steam Deck منذ أسابيع، إلا أنها كانت مشغولة بإعداد تغييرات مختلفة جاهزة للتجربة على برنامج Preview الخاص بها.

ومع بداية الشهر، قامت Valve بتسليم SteamOS 3.5.14، وهو التحديث الذي أجرى التغييرات التالية عبر جميع وحدات Steam Deck:

  • تحسين أداء انعكاسات تتبع الأشعة في لعبة Persona 3 Reload.
  • تحسين تتبع الزوايا قليلاً على لوحات التتبع Steam Deck OLED.
  • إصلاح عطل محتمل في الجلسة عند توصيل شاشة HDR.
  • إصلاح عطل نادر في الجلسة عند الخروج من التطبيق.

بعد ذلك، أصدرت الشركة تحديثًا جديدًا يعمل على حل المشكلات المعلقة المتعلقة بالقوائم المنبثقة ومربعات الحوار المنبثقة الأخرى.

علاوةً على ذلك، يحتوي التحديث نفسه على إصلاح لزر تمكين الجيروسكوب، بالإضافة إلى تحسينات جودة الحياة التي تسمح باستخدام وحدات التحكم للمتابعة أو الرفض عند ظهور لوحات معلومات دعم وحدة التحكم قبل إطلاق اللعبة.

كما قد تم الآن إدراج زرمعايرة الجيروسكوبضمن الإعدادات السريعة لتكوين وحدة التحكم وقسم جيروسكوبي جديد داخل محرر تخطيط وحدة التحكم.

تم إصلاح ايضًا تحديث منفصل لأخبار اللعبة التي تظهر خارج الترتيب في موجز أنشطة تفاصيل اللعبة، بالإضافة إلى عداد الأصدقاء المكرر الذي يمكن أن يحدث في كبسولات اللعبة.

علاوةً على ذلك، أضافت Valve رمز خصوصية إلى الحالات الشخصية داخل اللعبة، والذي يوجد في أعلى قائمة الأصدقاء عندما تكون في لعبة خاصة ويظهر لك فقط.

يبقى أن نرى متى ستصل هذه التغييرات إلى الإصدار المستقر. ومع ذلك، يمكن العثور على المزيد من التحديثات على Steam Deck News Hub الخاص بشركة Valve.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق