تقنية

تطبيق Google Phone يزيل الأماكن القريبة ويثير المزيد من Pixel Call AI في عام 2024

يفقد تطبيق Phone من جوجل ميزةالأماكن القريبةالتيتسمح بإدخال استعلامات البحث عن اسم النشاط التجاري في تطبيق الهاتف لتوفير نتائج أرقام هواتف العمل المحلية بما يتجاوز جهات الاتصال الشخصية فقط.”

تقول جوجل  إنعددًا صغيرًا جدًا من الأشخاص فقط يستخدمون هذه الميزةحيث أنالغالبية العظمى من المستخدمين يذهبون إلى بحث جوجل أو الخرائط عند البحث عن أرقام هواتف متعلقة بالعمل“.

ومع ذلك، فقد أعجب بعض الأشخاص بهذه الإمكانية لما توفره من راحة وطبيعة شاملة، لكن الأماكن القريبة لم تكن دقيقة مثل خرائط جوجل.

والحل الرسمي هو كما يلي: “بالنسبة للمستخدمين الحاليين لتطبيق Phone، يمكنهم بسهولة تلبية نفس الاحتياجات عنطريق كتابة اسم نشاط تجاري محلي في بحث جوجل أو خرائط جوجل، مما يوفر المزيد من المعلومات المفيدة بخلاف أرقام الهواتف، مثل العنوان/الاتجاهات، ومعلومات موقع الويب، والمزيد.”

ستسمح هذه الإزالة للفريقبالتركيز على بناء تجارب عالية الجودة وأكثر موثوقية وابتكارًا في الاتصال الهاتفي“.

وعلى هواتف Pixel، تشير جوجل إلى قدرة Call Screen الجديدة على السؤال عما إذا كانت المكالمة عاجلة، بينما أصبحت النصوص متاحة الآن على Pixel Watch.

وفي عام 2023، توسعت أيضًا خدمات Hold For Me وDirect My Call لتشمل بلدانًا إضافية.

وبالنظر إلى المستقبل، تقول جوجل: “هناك الكثير من التخطيط لعام 2024″. سيتم إيقاف ميزةالأماكن القريبة” “في الأشهر المقبلةلمستخدمي Phone الثابتين من جوجل.

واعتبارًا من الإصدار التجريبي الأخير (الإصدار 122)، لم نعد نرى الأماكن القريبة أو الإعداد المرتبط بها. ومع ذلك، يظل شريط البحث مكتوبًا عليهالبحث في جهات الاتصال والأماكن“.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق