تقنية

ديمو لعبة Granblue Fantasy: Relink يحظى بـ 600,000 عملية تحميل

يبدو أن لعبة Granblue Fantasy: Relink ستكون محط الأنظار خلال الشهور القادمة حيث يوجد الكثير من الترقب والحديث عن اللعبة في الفترة الحالية.

لعبة Granblue Fantasy: Relink ستقدم تجربة تقلد أدوار، ومؤخرًا حصلت اللعبة على نسخة ديمو عبر منصات PS4، وPS5 وحتى الآن يحظى هذا الديمو باهتمام كبير جدًا.

الديمو يعطي اللاعب لمحة عن قصة لعبة تقلد الأدوار المُنتظرة مع بعض المعارك و11 شخصية قابلة للعب، والأهم أنه يقدم طور لعب الأونلاين أيضًا.

في تغريدة للمطور عبر منصة X أعلن أن الديمو تم تحميله أكثر من 600,000 مرة وهو رقم ضخم جدًا بالطبع يوضح مدى اهتمام اللاعبين باللعبة.

أيضًا أعلن المطور أنه تلقى بعض الملحوظات من اللاعبين ويتم العمل عليها في الوقت الحالي، مثل وجود بعض المشاكل في الكاميرا والتحكم بها، وقال المطور أنه يعمل على تحديث لحل هذه المشاكل.

جدير بالذكر أن لعبة Granblue Fantasy: Relink تصدر على الحاسب الشخصي ومنصات pS4، وPS5 في 1 فبراير وتقدم اللعبة تجربة تقلد أدوار مع عدد ضخم من الشخصيات القابلة للعب.

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق