تقنية

سامسونج تدعم Galaxy Ring القادم بتصميم خفيف جداً

تستعد شركة سامسونج لإطلاق خاتم Galaxy Ring الذكي خلال الفترة القادمة، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن هذا الإصدار يأتي بتصميم خفيف جداً، وينطلق بأكثر من نموذج من مواد مختلفة.

شاركت العملاق الكوري إعلان تشويقي خلال حدث Galaxy Unpacked الأخير لخاتمها الذكي المرتقب Galaxy Ring، واليوم تقدم أحدث التقارير تفاصيل جديدة حول خاتم سامسونج الذكي المرتقب.


اعلان


ولقد جاءت التفاصيل الجديدة حول الخاتم الذكي عبر المحلل “Avi Greengart”، الذي أوضح مواصفات تصميم النموذج الأولي من الخاتم.

ويؤكد المحلل “Avi Greengart” على أن الخاتم الذكي يأتي بتصميم خفيف جداً، على أن يتوفر بقياسات مختلفة تصل إلى 22.2مم.

ولقد طورت سامسونج Galaxy Ring بأكثر من نموذج مختلفة في مواد التصنيع، ومن المقرر أن ينطلق الخاتم الذكي بشكل رسمي لاحقاً هذا العام.

أيضاً تكشف الصور عن دبوس pogo في الجزء الداخلي من خاتم Galaxy Ring، مع مستشعر للقلب، ومستشعر لقياس نسبة الأكسجين في الدم، كما يدعم الخاتم الذكي قياس نسبة التوتر أو مراقبة حالة المستخدم أثناء النوم.

يذكر أن التقرير الجديد أشار إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy Ring في الربع الثالث من عام 2024، لذا نترقب تأكيد سامسونج على موعد الإعلان الرسمي خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق